Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الدول المحظورة من دخول السلطنة, الوفد الع ماني يغادر صنعاء, أعلنت سلطنة عمان تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من 23 دولة، ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة كورونا.

الدول المحظورة من دخول السلطنة, الوفد الع ماني يغادر صنعاء, أعلنت سلطنة عمان تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من 23 دولة، ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة كورونا.. أعلنت الشرطة العمانية، الأربعاء، أن سلطنة عمان ستعفي رعايا 103 دول من الحاجة إلى تأشيرة دخول للإقامة لمدة تصل إلى 10 أيام في خطوة لدعم السياحة. إليكم قائمة الدول العشرين الممنوعة من الدخول إلى الأراضي السّعوديّة لعام 2021م لمنع انتشار فيروس كورونا: (جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام)، والقادمين من أية دولة. وتشمل الدول السودان ولبنان وجنوب إفريقيا والبرازيل. أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، رفع دولة مصر من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها.

ولا تزال دول منها بريطانيا وتونس والهند وإيران. الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، الأرجنتين، أيرلندا، إندونيسيا. إليكم قائمة الدول العشرين الممنوعة من الدخول إلى الأراضي السّعوديّة لعام 2021م لمنع انتشار فيروس كورونا: وأفادت وكالة الأنباء العمانية الرسمية، بأن اللجنة العليا لمكافحة كورونا قررت تمديد تعليق دخول القادمين إلى البلاد من السودان، ولبنان، وجنوب إفريقيا، والبرازيل، ونيجيريا، وتنزانيا، وغانا، وغينيا، وسيراليون، وإثيوبيا، والمملكة المتحدة، والهند، وباكستان، وبنغلاديش. قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من:

إنفوجرافيك شروط دخول الخليجيين لدول مجلس التعاون في زمن كورونا الخليج أونلاين
إنفوجرافيك شروط دخول الخليجيين لدول مجلس التعاون في زمن كورونا الخليج أونلاين from alkhaleejonline.net
الدخول للكويت للمقيميين من الدول المحظورهتم السماح بالدخول للكويت للمقييمين من الدول المحظوره شروط الدخول. وأضاف أن البلاد لن تسمح أيضا بدخول القادمين من تايلاند وماليزيا وفيتنام، وكذلك كل الوافدين الذين كانوا في أي من الدول المحظورة خلال فترة 14 يوما قبل موعد السفر، وذلك اعتبارا من الخامس من. إليكم قائمة الدول العشرين الممنوعة من الدخول إلى الأراضي السّعوديّة لعام 2021م لمنع انتشار فيروس كورونا: أعلنت الشرطة العمانية، الأربعاء، أن سلطنة عمان ستعفي رعايا 103 دول من الحاجة إلى تأشيرة دخول للإقامة لمدة تصل إلى 10 أيام في خطوة لدعم السياحة. وأفادت وكالة الأنباء العمانية الرسمية، بأن اللجنة العليا لمكافحة كورونا قررت تمديد تعليق دخول القادمين إلى البلاد من السودان، ولبنان، وجنوب إفريقيا، والبرازيل، ونيجيريا، وتنزانيا، وغانا، وغينيا، وسيراليون، وإثيوبيا، والمملكة المتحدة، والهند، وباكستان، وبنغلاديش. وأضافت الجهات المعنية، إلى قائمة الدول المحظورة، القادمين من كل من: قررت سلطنة عمان، الإثنين، حظر دخول القادمين إليها من 10 دول، ابتداء من صباح الخميس، ولمدة أسبوعين، للحد. وأضافت الجهات المعنية، إلى قائمة الدول المحظورة القادمون من كُلّ من جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام، والقادمون من أية دولة.

وأضافت الجهات المعنية، إلى قائمة الدول المحظورة القادمون من كُلّ من جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام، والقادمون من أية دولة.

جمهورية السودان، جمهورية البرازيل الاتحادية. سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورة، وتعيد ترتيب حظر 23 دولة من دخول السلطنة. قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، رفع دولة مصر من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها. وأضاف أن البلاد لن تسمح أيضا بدخول القادمين من تايلاند وماليزيا وفيتنام وكذلك كل الوافدين الذين كانوا في أي من الدول المحظورة خلال فترة 14 يوما قبل موعد السفر، وذلك اعتبارا من الخامس من حزيران وحتى إشعار آخر. وأضاف أن البلاد لن تسمح أيضا بدخول القادمين من تايلاند وماليزيا وفيتنام، وكذلك كل الوافدين الذين كانوا في أي من الدول المحظورة خلال فترة 14 يوما قبل موعد السفر، وذلك اعتبارا من الخامس من. قائمة الدول الممنوعة من الدخول للسعودية 2021. أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية أنه تقرر منع القادمين من 20 دولة من دخول المملكة العربية السعودية. وكتبت الهيئة في التغريدة «هيئة الطيران المدني تصدر تعميما حول رفع سنغافورة وبروناي من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها دخول السلطنة». قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: (1) جمهورية السودان،(2)جمهورية البرازيل الاتحادية، (3) جمهورية نيجيريا الاتحادية، (4) جمهورية تنزانيا الاتحادية، (5) جمهورية سيراليون، (6) جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، (7) المملكة. جمهورية السودان، جمهورية البرازيل الاتحادية.

أعلنت الشرطة العمانية، الأربعاء، أن سلطنة عمان ستعفي رعايا 103 دول من الحاجة إلى تأشيرة دخول للإقامة لمدة تصل إلى 10 أيام في خطوة لدعم السياحة. وأضافت الجهات المعنية، إلى قائمة الدول المحظورة، القادمين من كل من: جمهورية السودان، جمهورية البرازيل الاتحادية. يُذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت عن تعليق دخول الوافدين من 20 دولة أراضي المملكة في إطار إجراءات محاربة فيروس كورونا، ويحظر لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم ابتداءً من الأربعاء 3 فبراير الماضي. أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، رفع دولة مصر من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها.

سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورين هلا جورجيا
سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورين هلا جورجيا from i2.wp.com
قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: قائمة الدول الممنوعة من الدخول للسعودية 2021. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. يُذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت عن تعليق دخول الوافدين من 20 دولة أراضي المملكة في إطار إجراءات محاربة فيروس كورونا، ويحظر لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم ابتداءً من الأربعاء 3 فبراير الماضي. وأفادت وكالة الأنباء العمانية الرسمية، بأن اللجنة العليا لمكافحة كورونا قررت تمديد تعليق دخول القادمين إلى البلاد من السودان، ولبنان، وجنوب إفريقيا، والبرازيل، ونيجيريا، وتنزانيا، وغانا، وغينيا، وسيراليون، وإثيوبيا، والمملكة المتحدة، والهند، وباكستان، وبنغلاديش. ونص قرار اللجنة على إضافة القادمين من الهند وباكستان وبنجلاديش، والقادمين من أية دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ 14 يوما السابقة إلى قائمة الدول التي تقرر سابقا تعليق دخول القادمين منها إلى السلطنة. وأضاف أن البلاد لن تسمح أيضا بدخول القادمين من تايلاند وماليزيا وفيتنام، وكذلك كل الوافدين الذين كانوا في أي من الدول المحظورة خلال فترة 14 يوما قبل موعد السفر، وذلك اعتبارا من الخامس من. وتشمل الدول السودان ولبنان وجنوب إفريقيا والبرازيل.

الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، الأرجنتين، أيرلندا، إندونيسيا.

إليكم قائمة الدول العشرين الممنوعة من الدخول إلى الأراضي السّعوديّة لعام 2021م لمنع انتشار فيروس كورونا: سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورة، وتعيد ترتيب حظر 23 دولة من دخول السلطنة. وأضافت اللجنة، أن قائمة الدول المحظورة زادت لتشمل القادمين من كُلّ من: (1) جمهورية السودان،(2)جمهورية البرازيل الاتحادية، (3) جمهورية نيجيريا الاتحادية، (4) جمهورية تنزانيا الاتحادية، (5) جمهورية سيراليون، (6) جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، (7) المملكة. اعلنت وزارة الخارجية في سلطنة عمان على تويتر منع دخول الزائرين من الدول التي انتشر فيها فيروس كورونا. (جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام)، والقادمين من أية دولة. كما أعلن وزير الصحة العمانى الدكتور أحمد بن محمد السعيدى أن حالتين من الحالات المصابة في. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، رفع دولة مصر من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها. وتشمل الدول السودان ولبنان وجنوب إفريقيا والبرازيل. يُذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت عن تعليق دخول الوافدين من 20 دولة أراضي المملكة في إطار إجراءات محاربة فيروس كورونا، ويحظر لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم ابتداءً من الأربعاء 3 فبراير الماضي. أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية أنه تقرر منع القادمين من 20 دولة من دخول المملكة العربية السعودية. قالت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، الثلاثاء، إنها منعت دخول القادمين من عشر دول لمدة 15 يوما، لاحتواء انتشار الفيروس، لا سيما السلالات المتحورة.

قائمة الدول الممنوعة من الدخول للسعودية 2021. وقالت شرطة سلطنة عمان في حسابها على تويتر إنه يجب أن يكون لدى الزائرين حجز فندقي مؤكد وتأمين صحي وتذكرة عودة. قالت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، الثلاثاء، إنها منعت دخول القادمين من عشر دول لمدة 15 يوما، لاحتواء انتشار الفيروس، لا سيما السلالات المتحورة. الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، الأرجنتين، أيرلندا، إندونيسيا. وتشمل الدول السودان ولبنان وجنوب إفريقيا والبرازيل.

سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورين هلا جورجيا
سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورين هلا جورجيا from i1.wp.com
(جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام)، والقادمين من أية دولة. قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: وأضافت الجهات المعنية، إلى قائمة الدول المحظورة، القادمين من كل من: وأضافت اللجنة، أن قائمة الدول المحظورة زادت لتشمل القادمين من كُلّ من. وكتبت الهيئة في التغريدة «هيئة الطيران المدني تصدر تعميما حول رفع سنغافورة وبروناي من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها دخول السلطنة» ولا تزال دول منها بريطانيا وتونس والهند وإيران وباكستان في القائمة المحظور على القادمين منها الدخول وأضاف أن البلاد لن تسمح أيضا بدخول القادمين من تايلاند وماليزيا وفيتنام وكذلك كل الوافدين الذين كانوا في أي من الدول المحظورة خلال فترة 14 يوما قبل موعد السفر، وذلك اعتبارا من الخامس من حزيران وحتى إشعار آخر. وأضاف أن البلاد لن تسمح أيضا بدخول القادمين من تايلاند وماليزيا وفيتنام، وكذلك كل الوافدين الذين كانوا في أي من الدول المحظورة خلال فترة 14 يوما قبل موعد السفر، وذلك اعتبارا من الخامس من. جمهورية السودان، جمهورية البرازيل الاتحادية.

وكتبت الهيئة في التغريدة «هيئة الطيران المدني تصدر تعميما حول رفع سنغافورة وبروناي من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها دخول السلطنة» ولا تزال دول منها بريطانيا وتونس والهند وإيران وباكستان في القائمة المحظور على القادمين منها الدخول

وكتبت الهيئة في التغريدة «هيئة الطيران المدني تصدر تعميما حول رفع سنغافورة وبروناي من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها دخول السلطنة» ولا تزال دول منها بريطانيا وتونس والهند وإيران وباكستان في القائمة المحظور على القادمين منها الدخول سلطنة عمان ترفع دولة مصر من قائمة الدول المحظورة، وتعيد ترتيب حظر 23 دولة من دخول السلطنة. أعلنت سلطنة عمان تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من 23 دولة، ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لجائحة كورونا. وتشمل الدول السودان ولبنان وجنوب إفريقيا والبرازيل. قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: جمهورية سنغافورة، وجمهورية إندونيسيا، وجمهورية العراق، والجمهورية الإيرانية، والجمهورية التونسية، ودولة ليبيا، وجمهورية الأرجنتين، وفق ما نقلته وكالة الأنباء العمانية. ونص قرار اللجنة على إضافة القادمين من الهند وباكستان وبنجلاديش، والقادمين من أية دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ 14 يوما السابقة إلى قائمة الدول التي تقرر سابقا تعليق دخول القادمين منها إلى السلطنة. كما أعلن وزير الصحة العمانى الدكتور أحمد بن محمد السعيدى أن حالتين من الحالات المصابة في. وأوضحت اللجنة ـ خلال اجتماعها امس ـ أنه يضاف إلى قائمة الحظر القادمون من كل من سنغافورة، اندونيسيا، العراق، إيران، تونس، ليبيا، الأرجنتين، كولومبيا، وبروناي دار السلام، والقادمون من أي دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ 14 يوما السابقة، لطلب الدخول إلى. الدخول للكويت للمقيميين من الدول المحظورهتم السماح بالدخول للكويت للمقييمين من الدول المحظوره شروط الدخول. اعلنت وزارة الخارجية في سلطنة عمان على تويتر منع دخول الزائرين من الدول التي انتشر فيها فيروس كورونا. وأضافت اللجنة، أن قائمة الدول المحظورة زادت لتشمل القادمين من كُلّ من. (جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام)، والقادمين من أية دولة.

قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: الدول المحظورة. يمنع من دخول دولة الكويت الركاب غير الكويتيين من جميع الجنسيات القادمين من الدول المحظورة سواء كان مباشرة من تلك الدول أو عن طريق الترانزيت عبر دول أخرى مالم يستقروا بتلك الدول غير المحظورة مدة 14 يوما.